السبت، 19 أغسطس 2017

شمس الوادي شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

فكرة تخزين اثاث المنزل مقلقة فى كثير من الاحيان هناك من يعمل علي التواصل مع احدي شركات نقل اثاث والتي تقوم بعملية “تخزين اثاث بالرياض” دون مخاطرة وهناك من يقوم بتخزين اثاث منزله بنفسه داخل المنزل وذلك فى حالات التغيب عن المنزل لمدة طويلة ويريد ان يحافظ علي اثاث منزله من الحشرات والقوارض وايضا الاتربة التي تضر باثاث المنزل وبالاجهزه الكهربائية  مشاكل التخزين كثيرة يجب العمل علي تجنبها من اجل سلامه اثاث المنزل طوال فترة التغيب حتي لا تصدم عند الرجوع الي المنزل ويكون قد تم اتلاف بعض الاشياء من خلال الفئران او الاتربة.
تدابير تخزين اثاث:
  • العمل علي رش مبيد حشري فى غرفة التنظيف.
  • تهوية غرفه التخزين جيدا وتمرير اشعه الشمس.
  • تنظيف غرفة التخزين من الاتربة والارضيات.
  • فرش كرتون ورقي مقوي بطول ارضية الغرفة.
  • تركيب سلك شائك مقوي علي فتحات النوافذ.
شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

تخزين اثاث بمعايير الجودة:
يجب التحلي ببعض من النظام اثناء عملية فك وتركيب غرف النوم حيث ترقيم القطع التي تم فكها برقم تسلسلي يجعل عملية تجميعها وتركبيها مره اخري سهله بعد الانتهاء من تخزين اثاث المنزل, يجب وضع الاجهزه الكهربائية في الصناديق الخاصه بها وغلقها جيدا حتي لا يتم دخول فئران او اي نوع من الحشرات والقوارض بالداخل.
  • فك وتركيب قطع الاثاث برقم تسلسلي.
  • وضع الاجهزه الكهربائية فى صناديق.
  • تغليف الاثاث القابل الي الخدش.
  • تغليف قطع الاثاث التي تحتوي علي زجاج.
  • وضع الاثاث بشكل افقي وليس عمودي.
لو تم الاهتمام بتلك المعايير سيتم تخزين اثاث المنزل دون الحاجة الي العديد من المصاريف الاخري التي تلزمك بها شركة تخزين اثاث بالتالي ستقوم بتوفير المال والحفاظ علي اثاث منزلك وتخزينه بنفسك مما فيه اطمئنان.
لكن اذا كانت هناك حاجة ملحة الي شركة تخزين اثاث بالرياض يمكنك التواصل مع احد مناديب شركة شمس الوادي الشركة الاولي فى الخدمات المنزلية علي مستوي المملكة  ويمكنك الاستشارة من اجل تخزين الاثاث منزليا.
يمكنك القيام باعمال التخزين داخل المنزل دون الحاجة الي تكاليف اضافيه مما يخفف العبء علي الاسرة من خلال توفير الاموال.
تعددت اسباب التنقل داخل وخارج المملكة فى بعض الاحيان بسبب ظروف العمل او بسبب تقضيه الاجازات خارج المملكة, التوجه الي مدينة اخري يتطلب الي نقل اثاث المنزل فى مكان امان ,فتقوم بالبحث عن افضل شركة قادرة علي تنفيذ عملية النقل والتي تطلب وجود مستودعات “تخزين اثاث من اجل الاحتفاظ بالاثاث طوال فترة غايب اصحاب المنازل ثم توفير شهور الايجار لصالح الدخل الشهري,هناك عدة شروط يجب توافرها عند البحث عن شركة تخزين اثاث من اجل العمل علي تأمين الاثاث دون خدوش.
1-مستودعات تخزين اثاث مؤمنة.
2-تأمين المستودعات ضد السرقة.
3- مراقبة المستودعات بكاميرات خاصه.
4-التأمين ضد الحرائق والسرقة.
5- سيارات نقل اثاث حديثة.
6- فنين فك وتركيب الاثاث مدربين.
تلك العوامل التي يجب توافرها فى شركة تخزين اثاث بالرياض والتي تعمل علي حل مشكلة كبيرة تواجه اصحاب المنازل عند تلقي خبر التنقل الي مدينة اخري او السفر خارج البلد, حيث ان نقل الاثاث من المهام الشاقة والذي يتطلب قوة بدنية وسيارات نقل ومستودعات جاهزه لاستقبال الاثاث اثناء التخزين مع مراعاه الجودة وضمان عدم كسر او خدش تلك المتتلكات لما لها من اهمية لدي اصحابها.
تعمل شركات تخزين الاثاث علي تأمين مستودعات فى اماكن قريبة من وسط المحافظات من اجل الحفاظ علي مسافات عادله بين كل المباني من خلال الشرق والغرب, الموقع الجغرافي الي مستودعات تخزين الاثاث مهم للغايه من حيث سرعة التواصل الي العملاء
  • تلعب صيانة السيارات الخاصه بالنقل دور كبير.
  • تغليف قطع الاثاث من اجل الحفاظ عليها.
  • تغليف الاجهزه الكهربائية بفقاعات هواء.
  • وضع الاثاث القابل الي الكسر فى صناديق.
  • تخزين اثاث فى قسم واحد داخل المستودع.
لو تم مراعاه تلك المعايير فى عملية تخزين الاثاث ستكون عملية ناجحه بنسبه كبيرة ولا مجال الي حدوث اخطاء,اذا تلقيت خبر التنقل الي مكان اخر يمكنك التواصل مع شمس الوادي افضل شركة تخزين اثاث بالرياض مع الضمان دون قلق.
فك وتركيب غرف الاثاث:


دور الفنين الخاصيين بفك وتركيب الاثاث كبير حيث يعمل علي سرعة تخزين اثاث المنزل بوقت قصير فور الانتهاء من الفك, يتم توجه العمال الي المنزل من اجل تنزيل الاثاث وتحميلة فوق السيارات ثم التوجه الي المستودع بشكل مباشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق